أشياء يجب أن يعرفها الجميع قبل الذهاب إلى طاولة لعبة ورق

يبدو لعبة ورق ، المعروف أيضًا باسم 21 ، إحدى أبسط ألعاب الورق.
الهدف هو الحصول على درجة أعلى من التاجر دون تجاوز 21 عامًا. ومن الناحية المثالية ، تريد الحصول على لعبة ورق.

ولكن إذا كنت تعتقد أن لعبة البلاك جاك سهلة ، فربما يعني ذلك أنك لا تعرف كل القواعد أو لا تعرف كيفية تعظيم استراتيجيتك.

هناك العديد من الاختلافات في لعبة البلاك جاك ، والتي تعتمد عادة على الكازينو ، لكننا سنتناول بعض القواعد والاستراتيجيات العالمية للعبة. وإذا بدأت تشعر بالارتباك عندما تقرأ هذا ، فهذا يعني ببساطة أنك تبدأ في فهم اللعبة.

أساسيات
قيم البطاقة. البطاقات ذات الأرقام من 2 إلى 10 لها قيمتها الاسمية – إنها سهلة للغاية. يتم تصنيف خادم وملكات وملوك مع 10 نقطة. ارسالا ساحقا يمكن أن تكون قيمتها 1 أو 11 نقطة.

ماذا يعني “لعبة ورق” حقا؟ من المستغرب أن العديد من الناس يعتقدون أن لعبة ورق هي ما مجموعه 21 بطاقة. “لعبة ورق” – يطلق عليها أيضًا “طبيعي 21” – لا يمكن تحقيقه إلا إذا أضفت 21 على أول ورقتين تحصل عليهما. للقيام بذلك ، يجب أن تتلقى الآس واحدة من بطاقات القيمة 10.

القواعد الأساسية للرهان لعبة ورق. في لعبة ورق ، يوجد دائمًا الحد الأدنى والرهان الأقصى. في بعض الكازينوهات مثل قيصر ، يمكنك كسب ما يصل إلى 50000 دولار. لكن المرح يأتي بعد أن تضع رهانك.

دعنا نقول أنك تراهن على مبلغ 100 دولار. إذا خسرت ، يحصل التاجر على 100 دولار. إذا فزت ، فستحصل على رهانك الأول بقيمة 100 دولار بالإضافة إلى أن الموزع سوف يمنحك 100 دولار. أموال المراهنات. وعندما تحصل على لعبة ورق ، ستحصل على رهانك الأول بقيمة 100 دولار بالإضافة إلى 150 دولارًا من الوكيل لأنك تحصل على 1.5 ضعف رهانك على لعبة ورق.

بعض الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرفها

لعبة ورق هي في الأساس لعبة لشخصين. أحيانًا ما يكون اللاعبون مشغولين جدًا بما يفعله الآخرون على الطاولة. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك تلعب فقط ضد الوكيل. إذا فقدت هذا الإعداد ، فسيؤثر ذلك على لعبتك.

افهم ما تعنيه كلمة “لعبة ورق 3 إلى 2”. في مكان ما على طاولة البلاك جاك توجد علامة تقول “البلاك جاك يدفع من 3 إلى 2”. كل هذا يعني أنك كلاعب ستحصل على 3 دولارات لكل 2 دولار. هذا قياسي ويمنح المنزل فرصًا كبيرة للفوز

عندما ترى “العوامة تدفع من 6 إلى 5” ، اخرج من هذا الكازينو. احذر. في بعض الأحيان يكون المنزل تقييمات مختلفة. يخطئ الكثير من المبتدئين في التفكير في أن 6 إلى 5 أكثر ربحية من 3 إلى 2. يرون أنهم يحصلون على 6 دولارات من 6 إلى 5 و 3 دولارات من 3 إلى 2 ويعتقدون ، “مهلاً ، $ 6 يتجاوز 3 دولارات – نبأ عظيم بالنسبة لي. “ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الظروف. في هذه الحالة ، يتراوح عدد الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 5 سنوات من 3 إلى 2 ، مما يعني أن المنزل لديه فرصة جيدة. ينتهي بك الأمر إلى خسارة الكثير من المال.

إذا رأيت “لعبة ورق يدفع 2 لـ 1” فهذه أخبار جيدة لك. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان لأن معظم مالكي الكازينو يدركون أن 2الخامس1 يمنح اللاعب في الواقع فرصة أفضل من المنزل. ولكن إذا صادفتك مثل هذا الكازينو ، فاستفد منه.

Share this post

Post navigation

You might be interested in...