استراتيجية أساسية لبدء عمل لعبة ورق

ضرب ضد الوقوف. افترض أن أول بطاقتين تتلقاهما هما 2 و 7. هذا يعطي 9 ، وهو أبعد من 21. لديك خيار استلام بطاقة نجاح أو بطاقة إضافية. لنفترض أنك حصلت على 10 نقاط ، الآن إجماليك هو 19 ، أي حوالي 21 عامًا. هنا عليك أن تقرر البقاء ، مما يعني أن النتيجة النهائية للجولة 19 هي. ن ‘تذكر أنه إذا كنت تريد تجاوز 21 عامًا ، فلن تقوم بذلك ، وإلا فسوف تنفجر لأنك ستخسر تلقائيًا.

مزدوج. إذا كنت متأكداً من أنك ستهزم الوكيل بعد استلام بطاقتك الأولين ، فبإمكانك رفع رهانك الأولي إلى ضعفي الرهان (ومع ذلك ، فإن هذا يعتمد على الكازينو – في بعض الأحيان يمكنك فقط زيادة بمقدار 2 بالضبط. أحد أكثر الخيارات المربحة لبلاك جاك ، ولكن لا تدع ثقتك بنفسك تفاجئك.

منقسم. عندما تتلقى أول بطاقتين من نفس القيمة ، يمكنك تقسيمهما. بمجرد الانفصال ، تلعب كما لو كان لديك يديك. إنه خيار حكيم بشكل خاص أن يكون لديك ثمانين لأنها تضيف ما يصل إلى 16 ، وهو أسوأ رقم يمكنك الحصول عليه. وبهذه الطريقة يمكنك زيادة فرصك في زوجين سيئين للغاية.

استسلم. إذا كنت تشعر ، بعد تلقيك البطاقتين الأوليين ، بأن لديك يد سيئة فيما يتعلق بالموزع ، يمكنك الاستسلام. هذا يعني أنك استعادت نصف رهانك وسيحتفظ التاجر بالنصف الآخر من رهانك. إنها لفكرة جيدة أن تفعل ذلك في موقف يكون لديك فيه تركيبة خاطئة (مرة أخرى تركيبة تشكل 16) ويعرض التاجر إما أجاد أو 10. تأكد من عدم ذهابك كثيرًا لأنك ببساطة تخسر المال .

تأمين. التأمين يربك الكثير من الناس ، لكن هذا يعني في الأساس أنك تحصل على تأمين ضد لعبة البلاك جاك. بعد تحديد أن بطاقة موظف نادى القمار (أو بطاقتها المرئية) هي لعبة أجاد ، يمكنك إجراء رهان موازٍ من خلال المراهنة على أن تحصل لعبة موظف نادى القمار على لعبة ورق. هذا الرهان الموازي مستقل تمامًا عن الرهان الأصلي. الفكرة هي التعويض عن المال الذي ستخسره إذا حصل التاجر على لعبة ورق مقابل المال الذي ستربحه من رهانك. كن حذرًا لأنه من المفترض أن يخسر هذا الرهان على المدى الطويل. يجب أن يكون لدى الوكيل لعبة ورق فقط أقل من ثلث الوقت الذي تكون فيه بطاقته المرتفعة هي الآس.

الآن بعد أن أصبح لديك المعرفة الأساسية واستراتيجية اللعبة ، يمكنك مواجهة التاجر. المضي قدما ونرى ما يمكنك القيام به.