فيما يلي بعض أفكار الترويج للكازينو

1. أعرف أن هذا يكفي

التقويم الإعلاني المليء بالحافة والهدايا والألعاب المثيرة له مزايا أكثر من التقويم مع العروض الترويجية المتفرقة ، أليس كذلك؟

غير صحيح.

دائري ثابت من الترقيات ، وهذه المهور تفقد تألقها. الضيوف لم يعد متحمس. وإذا كنت لا تزال في وضع العرض الترويجي ، كيف يمكنك حساب الارتفاع الناتج عن إجراء معين؟ إذا كنت تنفق أموالًا لم يعد بإمكانك قياسها ، فلن تتمكن بعد الآن من ضبط النتيجة النهائية والرد عليها وتحسينها. وإذا لم تكن حريصًا ، فإن هؤلاء الضيوف السعداء والمتحمسين سيصبحون غاضبين ، الضيوف المخولين يتساءلون عن مكان الغداء المجاني بالفعل.

عندما يتعلق الأمر بالعروض الترويجية ، اختر الجودة على الكمية. العودة إلى لوحة الرسم وتذكر أهدافك. قم بتقييم ما إذا كانت العروض الترويجية تصل إلى هذه الأهداف ومتى ستظل متقدمة على اللعبة أو البطولة. أو الرسم. أنت تفهم هذه النقطة.

2. بمناسبة ذلك

إذا كان اسمك الترويجي يشبه الاسم الترويجي لمنافسك ، فقد تكون قد أنفقت أموالك في التعامل معهم. ألوان العلامة التجارية والخط والاسم والصوت والشخصية – تأكد من أن الإعلان يتحدث إلى الضيوف بصوتك. وكلما كنت تنتمي ، كان ذلك أفضل.

3. الحد من الوقت

نحن البشر يمكن التنبؤ بها ونضع قيمة أكبر على العروض المحددة زمنياً. بدءًا من “العجلة والسرعة” التي يقوم بها أحد نوادل السيرك القديمة إلى المبيعات السريعة في الشبكات الاجتماعية الحالية ، فإن الوقت – أو ضيق الوقت – يخلق الحماس. والحماس يخلق العمل.

يمكن أن يكون لتواريخ البدء والانتهاء الصحيحة تأثير كبير. لا تكمل الترويج لفترة طويلة بما فيه الكفاية ولن يتوفر لضيوفك وقت كافٍ للمشاركة. دعها تعمل لفترة طويلة وستفقد قوتها. بشكل عام ، يكون أسبوعان إلى أربعة أسابيع هو الوقت المثالي ، ولكن من المهم تجربة جمهور الكازينو المحدد.

4. خلق شعور من الغموض

نحن نعلم أن اللاعبين في خطر كبير. في حين أن الكثير منا يحب اللغز الجيد ، إلا أن جمهورك يحب اللغز الجيد. على عكس الإجراء المعتاد ، استخدم اللغز والرافعة لإنشاء توتر مختلف عن السعر الفعلي. التحدي أو المغامرة الرائعة والغامضة سيجعل ضيوفك أكثر انشغالًا وتحفيزًا ، مما يؤدي إلى مستوى أعلى من المشاركة.

فائدة أخرى لاستخدام اللغز في الترقيات الخاصة بك؟ مراقبة الكلفة. على الرغم من أنه لا يمكن للضيف المشاركة إذا كان يعرف إحصائيًا أنه من المحتمل أن يفوز بتدور مجاني ، إلا أنه يمكن للضيف نفسه أن يختار الزيارة إذا كانت الجائزة “الغامضة” مضمونة واتضح أنها مجانية. .

5. استخدم المسرح

في هذه الأيام الضيوف والمضيفون والموظفون مشغولون جميعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم قصفها بالعديد من الرسائل والعديد منها. لذا ، إذا كنت ترغب في الحصول على الانتباه ، وإثارة الحماس ، والمشاركة ، فانتقل قليلاً وحاول إلقاء الضوء على المسرح. مسرح ، مذيع ، موسيقى ، رقص ، بالونات ، عرض لعبة ، كل ما تحتاجه. استثنائية – والتي يمكن أن تكون مجنونة – هو اسم لعبة الذاكرة. بالإضافة إلى نتائج الترويج المذهل ، فإن التجارب التي لا تنسى لها فائدة إضافية تتمثل في إنشاء علامة تجارية إيجابية والحصول على كلمات شفهية وخلق جمهور أوسع في نهاية المطاف للترويج التالي. ،