فيما يلي بعض المعلومات حول التقديم إلى الكازينو

1. من الذي يروج لهذه الحملة؟

الرهانات أعلى مما تعتقد. إذا كان فريقك يتسوق ويفهم ويتطلع حقًا إلى الترويج ، فقد تلقيت للتو الكثير من العلاقات العامة المجانية. من ناحية أخرى ، إذا وجد الموظفون أن المشاركة في الحملة مهمة روتينية أو إذا لم يكونوا على دراية بالتفاصيل ، فلا يمكن لأي مساهمة إعلانية أن تعوض عما يحدث عندما يدخل ضيوفك الباب.

2. نشر الكلمة بعناية

إذا شجعت المشاركة في الدعاية الجماهيرية ، فمن المنطقي شراء وسائل الإعلام. إذا كان الإعلان مستهدفًا ، فقم بإعادة التفكير في إطار العمل لتوصيل رسالتك مباشرة إلى وجهتك.

أو طريقة أخرى للتفكير خارج الصندوق: ماذا عن تحويل حملة ترويجية كبيرة إلى استراتيجية شراء عن طريق أخذ سيارة فائزة – أو جائزة أخرى رائعة لدرجة أن جمهورك المستهدف هو الوحيد الذي يمتلكها؟ التحقق من ذلك – وإظهاره خارج الكازينو الخاص بك؟ دولة عادلة؟ مول محلي؟ أين العملاء الذين تريد الفوز؟

3. مقارنة الأهداف مع البيانات

بعد العرض الترويجي ، حان الوقت لإلقاء نظرة على البيانات. هل ولدت الحملة دخلا إضافيا؟ هل لاحظت زيادة من سنة إلى أخرى؟ أي نوع من اللاعبين شاركوا؟ هل كانت النفقات تتوافق مع الدخل أم كانت مرتفعة للغاية؟ هل استقطبت الحملة أعضاء جدد في يوم الحملة؟ كيف كان شغل الفواصل الزمنية؟ اكتشف بسرعة ما الذي نجح وما لم ينجح ، وقم بتحرير الصورة بأكملها بينما لا تزال جديدة. إذا كان محللو البيانات يقومون بإنشاء تقارير يدوية ولم يكن لديك وصول سريع إلى البيانات ، فقد يكون الوقت قد حان للحصول على المساعدة.

4. استخلاص المعلومات بالفعل

الأرقام هي شيء واحد ، ولكن هناك دائمًا المزيد في التاريخ. خلال الأسبوع ، بينما لا يزال كل شيء جديدًا ، يجب عليك الحصول على معلومات من الأشخاص الأقرب إلى الترويج. اسأل ما الذي نجح وما لم ينجح. ماذا كانت الخطوط؟ اللوجستية الطقس؟ كيف ينتظر النادل؟ الحصول على قصة تجربة العملاء التي تكمل الأرقام.

5. تقديم النتائج بطريقة تناشد جمهورك

فكر في الأمر. لقد فتنت للتو مجموعة مستهدفة بما فيه الكفاية لتحقيق رد الفعل المطلوب. أنت الآن بحاجة إلى الالتفاف والاتصال بالمديرين أو مجلس الإدارة أو الزعماء القبليين بنفس الطريقة.

نحن نفترض أن لديك نافذة صغيرة في غرفة مليئة بالأشخاص المشغولين ، الصبر في بعض الأحيان. حتى تحصل على الفور ما هو مهم بالنسبة لهم: استنتاجات وتوصيات وخطة عمل رفيعة المستوى. أن تكون قصيرة وإلى هذه النقطة. إنشاء شرائح الملخص. وتعد نفسك للأسئلة التي تعرفها قادمة.

6. الحصول على مساعدة عندما كنت في حاجة إليها

إذا كان محلل البيانات الخاص بك ينتج تقارير يدوية ولم تتلق معلومات لأسابيع ، فلن تتمكن من جمع معلومات جيدة ولا يمكنك الاستجابة لهذا الترويج في الوقت المناسب أو بطريقة فعالة. وإذا كنت بحاجة إلى تحليل البريد والبريد الإلكتروني والخلوية بشكل منفصل ، فمن المحتمل أن تسقط بسرعة. كيف يمكنك مقارنة الأهداف مع البيانات الموجودة على جميع المنصات ، وتأخذ في الاعتبار تجربة العملاء وإعادة القياس إذا كنت بالفعل على الطريق الصحيح مع إجراء آخر؟

من خلال برنامج تسويق قواعد البيانات الذي يناسبك ، يمكنك أن تقول وداعًا للبطء والرفع الثقيل دون كسر البنك. نحن نعرف ذلك بالضبط. هذا هو مجموعة برامج تسويق قواعد البيانات التي طورها مسوقو الكازينو لمسوقي الكازينو الذين يطلق عليهم ريكون هذه العبقرية الصغيرة تتوقع هامش الربح الخاص بك قبل انتهاء الدكتوراه. ريكون مقتطفات والبرامج والردود عن طريق البريد والبريد الإلكتروني والهاتف المحمول. إنه أمر سهل ، لذا يمكنك توفير الكثير من الوقت. وهو ميسور التكلفة لأنه يمكنك إنشاء وتحسين برامج أكثر وأكثر ربحية.