4 أفكار لاستراتيجية الترويج للكازينو التي تعمل

الرسومات طبل. شاحنات خدعت. الأعاصير النقدية. نجاح الترويج كازينو ناجحة هو أكثر صعوبة مما يبدو. فيما يلي 15 نصيحة وحيل وأفكار للوصول إلى هناك دون كسر البنك. (باستثناء ، بالطبع ، فإن سرق البنك هو الإعلان الذي تختاره.)

1. البدء في التخطيط

لنبدأ مع الفيل في الغرفة. من الممتع حقًا التفكير في نوع حقيبة الألعاب التي تستخدمها في هذا العرض الترويجي صفقة-إيو أو لا صفقة- إيو أو كيف ستسقط البالونات على السيارة الجديدة ، ولكن ما إذا كانت فكرتك الترويجية في الكازينو ستنجح أم لا ، ضع المرح جانباً واسأل نفسك أولاً: ما الذي أحاول فعله بالضبط؟ فوز ضيوف جدد؟ هل تكافئ الضيوف المخلصين؟ زيادة إنفاق العملاء؟ زيادة الزيارات؟ بمجرد تحديد أهدافك ، سيكون الأمر أسهل بكثير.

يحتوي تقويم التسويق الجيد على توازن ، ومزيج من الإجراءات الجماهيرية والترقيات المستهدفة. في بعض الأحيان يكون الهدف هو تحقيق نمو قوي في الدخل. في أوقات أخرى ، يكون الهدف هو زيادة حصة ديموغرافية أو يومية معينة. يمكن أن تتفوق العروض الترويجية المستهدفة على المنافسة. (انظر # 4.)

شيء آخر: لا تبدأ بالمبلغ الذي يجب أن تنفقه أو لا ينبغي أن تنفقه. يجب التخطيط للإنفاق بناءً على الدخل المحتمل ولن تعرفه حتى تحدد ما تريد تحقيقه.

 

2. تحديد كيفية قياس النجاح

تحتاج إلى معرفة ما يعنيه “النجاح” لتحقيق ذلك. قد يبدو مثل “دوه” ، لكنه قد يصبح صعبًا بعض الشيء. تأكد من عزل عملك الأساسي ، حيث لا يتم في بعض الأحيان إنشاء حركة مرور بواسطة العروض الترويجية. بالإضافة إلى حسابات العائد على الاستثمار التقليدية ، يجب عليك أيضًا مراعاة العوامل الأخرى الأقل وضوحًا مثل رضا العملاء أو التحويل. تأكد من تحديد مقدما كيف تريد قياسها.

3. تعرف جمهورك

للعثور على اليوم المناسب ، والطريقة الصحيحة لنشر الكلمة ، والحجة المناسبة لإعلان اللعبة ، تعرف على جمهورك قدر الإمكان. لأنه بغض النظر عن مدى جاذبيتك للحصول على الدكتوراه ، إذا كان جمهورك لم يسمع شيئًا عن ذلك ، فهو غير مهتم أو غير قادر على الحضور ، فأنت جاهز للتخبط.

على سبيل المثال ، إذا كانت مدة السفر قصيرة ولم تكن المجموعة المستهدفة المحددة مشغولة بالكامل ، فقد تتمكن من زيادة هذا الإشغال بنسبة 50٪ من الأرضية في يوم الثلاثاء. أو أن البيانات الديموغرافية الخاصة بجمهورك توضح لك أن يوم الجمعة هو أذكى يوم تحصل فيه على قيمة أموالك ، حتى لو كان شغلها الأساسي هو بالفعل 60٪.

4. اجعل ضيوفك قريبين وأقرب منافسيك

كلما علمت بقدر أكبر عن منافسيك ، كلما كان رد فعلك أفضل أو حتى التصرف بشكل استباقي. ابحث عن المواقع التنافسية وصفحات فيس بوك والنشرات الإخبارية والمرسلين. حدد توقيت وتفاصيل الأحداث الترويجية الكبيرة والصغيرة ، وكذلك نقاط القوة والضعف والتأثير المحتمل على عملك. ثم تصرف.

لنفترض أن منافسيك لديه هدية شهرية كبيرة يوم السبت. مع العلم أن جمهورك لديه دخل محدود ، شجعهم على إنفاق هذه الأموال يوم الجمعة قبل الهدية بعرض جذاب.

التكنولوجيا تجعل التكتيكات التنافسية سهلة بشكل لا يصدق. تخيل واحدًا من أكبر المتبرعين الذين يدخلون ساحة انتظار منافسيك في الطريق إلى عرض باكز كبيرة. يمكنك إرسال رسالة نصية في الوقت الفعلي تقول: “زرنا في النصف ساعة القادمة واحصل على مبلغ 50 دولارًا كبيرًا يمكنك لعبه مجانًا.” المعزوفة ، ضيف-س.

Share this post

Post navigation

You might be interested in...